انها توصل لكده يبقى عييب

اذهب الى الأسفل

انها توصل لكده يبقى عييب

مُساهمة من طرف LIAL في الجمعة أغسطس 01, 2008 8:39 pm

سمعنا فى الفترة الاخيرة عن ظهور مسلسل نور التركى الذى يمثل فيه مهند معشوق الفيات العرب
وبما اننى من اشد المحاربين لهذا المسلسل لانه قد احدث مشكلات عويصة فى الشارع العربى
اقدم لكم مايلى :
ادخل إلى محرك البحث جوجل وابحث عن "مسلسل نور" ، "مسلسل سنوات الضياع" ، "لميس" ، "مهند" ، "صور مهند" وراقب العدد الضخم من الصفحات التي تظهر لك في نتائج البحث.

أما في تطبيق اَخر لجوجل Google trends والذي يسمح لك بمشاهدة حجم البحث على كلمات معينة خلال فترة زمنية محددة ، تشاهد القفزات الخيالية لحجم البحث على الكلمات السابق ذكرها ومن مختلف الدول العربية.

من جهة أخرى تجد في المدارس فتيات يتنافسن عل الحصول على صور وبوسترات لمهند ، أما بالنسبة للشبان فإن لميس باتت رمز الجمال الذي لا تنازل عنه ، فعروس المستقبل عليها أن تكون صورة طبق الأصل عن لميس.

شخصية يحيى بكامل رجولتها ونبلها باتت رمزاً لما تبحث عنه الفتيات وهو حق مشروع ، كونه أمراً جوهرياً وليس سطحياً كالمال أو الشكل. اهتمام مهند بزوجته وقدرته على الاحتفاظ بالرومانسية بعد الزواج أمرُ تجمع كثير من النساء المتزوجات على عدم وجوده في حياتهن اليومية.

المسابقات على الفضائيات تتحدث عن فرصة العمر في لقاء أبطال مسلسل نور أو سنوات الضياع ، أو المبيت في القصر الذي تم تصوير المسلسل فيه.

في دائرة الأحوال المدنية تجد أن أسماء لميس ويحيى وعمر ورفيف ومهند ونور باتت الأكثر تسجيلاً في عمان و ذلك تبعاً لمقال في موقع mbc .

سمعنا أيضاُ بحالة طلاق بين زوجين في الأردن سببها وجود صورة مهند على جوّال (موبايل) الزوجة ، والذي اعتبره الزوج خيانة عظمى لا تغتفر ، وأصر على الطلاق رغم محاولات الأهل والأصدقاء في إقناعه بأن الأمر ليس كما يراه.

عدد الرحلات السياحية إلى تركيا من السعودية تضاعف هذا العام ، فمن المتوفع أن يزور تركيا خلال هذا الصيف 100ألف سعودي مقارنة ب 30 ألف فقط الصيف الماضي.

_________________
avatar
LIAL
Admin
Admin

عدد الرسائل : 255
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lial.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى