إذا كان قد وصلنا لهذه الدرجة من الإنحلال

اذهب الى الأسفل

إذا كان قد وصلنا لهذه الدرجة من الإنحلال

مُساهمة من طرف LIAL في الجمعة أغسطس 01, 2008 7:47 pm

إذا كان قد وصلنا لهذه الدرجة من الإنحلال
فسحقاً لعصرٍ غاض به الحياء


خبر صغيرقٌد اصابنى بالإشمئزاز ولا أستطيع نسيانه رغم محاولتى الشديدة لذلك .. وتمنيت ألا أكون قرأته من الأساس .. فهذا الخبر يؤكد أن الإبتلاءات التى نعيشها حالياً لك تاتي من فراغ وإنما هى نتاج لسوء عملنا ......

من فضلك اقرأ معى مخلص هذا الموضوع المؤلم وحاول أن تنساه بعد قراءته حتى لاتكره كل ماهو حولك :

استمرارا لتصريحاتها المثيرة والساخنة طالبت المخرجة إيناس الدغيدي بترخيص لممارسة الدعارة، وذلك خلال استضافتها في برنامج "ضد التيار" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.

وأكدت الدغيدي إن لا أحد يستطيع أن ينكر وجود الدعارة في المجتمع المصري لذلك يجب ترخيصها حتى نستطيع تقنينها ومن ثم التخلص منها.

وفي الوقت نفسه قالت أنها ضد الزواج العرفي لأنه يقضي علي حقوق الزوجة ولكنها تؤيد العلاقات العاطفية لأن المرأة فيها تعرف مدي هذه العلاقة وماذا تريد منها؟

وحول اتهامها بالترويج للمثلية الجنسية خلال فيلمها الأخير "ما تيجي نرقص" قالت أنها لاترفض المثلية لأنها موجودة بالفعل في المجتمعات العربية ولكن لا تشجعها ولا تدعو إليها، مشيرة إلي أنها قدمت في الفيلم نماذج من هؤلاء الأشخاص ضمن النماذج التي تعرض لها العمل ومن المفترض أن السينما تنقل الواقع بكل ما يحمله.

وبسؤالها عن الشائعات التي تزعم بأنها مثلية قالت: ده كلام سخيف فأنا متزوجة ولدي أولاد وكنت اعيش قصة حب الوسط الفني كله علي علم بها ولكني قوية وصريحة ومتحررة والذي يردد مثل هذه الشائعات مريض ويعاني من عقدة الجنس.

وردت على سلسلة اتهامات وجهها لها النقاد المصريون الذين اعتبروا أنها شوَّهت صورة المرأة العربية والفتاة المصرية على وجه التحديد من خلال فيلمها "مذكرات مراهقة"، قائلة : كل من يردد ذلك أراهن أنه لم يشاهد أعمالي فأفلامي ليست تشويه للمرأة وإنما تظهر الجوانب السوية وغير السوية في شخصيتها.

كما صرحت في سياق الحلقة بأنها ليست ضد ظهور الممثلة المصرية نصف عارية في فيلم سينمائي ولا بأس في أن تظهر عارية تماماً في حال سمحت الرقابة بذلك، مشيرة إلي أنها حضرت ذات مرة تصوير فيلم حينما كانت مساعدة مخرج لنيازي مصطفي، وكانت الممثلة عارية وتم تصويرها عن بعد ولكنها رفضت ذكر اسم الممثلة أو الفيلم.

وعلقت باستياء وغضب على الاستفتاء الذي أجرته مجلة "جود نيوز" المصرية والذي وضع فيلمها "الباحثات عن الحرية" ضمن أسوأ خمسين فيلم عربي، قائلة: انه استطلاع تافه وتسعي المجلة من خلاله لرفع نسبة التوزيع.

وحول القناة الإباحية التي تنوي إطلاقها، أعربت عن اندهاشها مما تردد حول هذه القناة في ظل قانون البث الإعلامي الجديد، مشيرة إلي أن كل ما في الأمر أنه مشروع لقناة جديدة تحمل اسم "الجريئة" مازال تحت الدراسة يقوم بتمويلها مجموعة من المستثمرين الذي يؤيدون أفكار ايناس الدغيدي.

اما عن الحكم الذي صدر في قضية المحامي نبيه الوحش بأن تجلد 80 جلدة قالت: انا لا اعتبره حكم اصلا وهو لم ولن ينفذ، كما قالت انها ضد الحجاب ، وضد الممثلات المحجبات حيث تعتبر مهنة التمثيل مهنة ليست سهلة ويجب علي الذي يمتهنها أن يدرك ذلك، كما أكدت أنها ضد شعار السينما النظيفة مشيرة إلي أن السينما لا تعرف هذه المصطلحات

ولاتعليق

بقي أن نقول : حسبنا الله ونعم الوكيل



المصدر: شبكة محيط الإخبارية

_________________
avatar
LIAL
Admin
Admin

عدد الرسائل : 255
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lial.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى